2020/09/23
بالثلاثية.. فرتك يحسم قمة الجولة الأولى من دوري المهرة التصنيفي مقابل هدف لخيبل

مراد العوبثاني

تغلب نادي فرتك حصوين الرياضي على نظيره نادي خيبل الغيضة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الأولى، لدوري أندية المهرة التصنيفي للعام 2020م.

وشهدت المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الشهيد أحمد مخبال عصر اليوم الثلاثاء، ثلاث ركلات جزاء سجل منها هدفين واهدرت الثالثة.

كما شهدت المباراة حوار كروي جميل ولقطات مهارية لاقت استحسان الحضور من جهة الناديين يمتلكان مواهب شابة.

وسجل فرتك أهدافه مبكرا برأسية متقنة للاعب عبدالواسع جعفر في الدقيقة الخامسة من المباراة بينما ضاعف اللاعب محمد حرش النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 45 منهيا بها مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب الخضر فضل بلاعبيه للتقدم للضغط على مرمى فرتك فكان له ذلك بعد اكتساب اللاعب البديل عماد المساوى لركلة جزاء في الدقيقة 56، تمكن اللاعب محمد النخعي من اسكانها في شباك فرتك معلنا تقليص الفارق لتصبح النتيجة 2-1.

وبالرغم من سيطرة خيبل إلا أن الهفوات الدفاعية وسوء التغطية تسبب بتلقيهم للهدف الثالث بعدما ارسل لاعب فرتك عامر حرش تسديدة من كرة ملعوبه سكنت الشباك في الدقيقة 80 من شوط المباراة الثاني.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء تحصل فريق خيبل على ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمود مزروع أخفق في تسجيلها اللاعب محمد النخعي بإعتلائها العارضة لتنتهي المباراة بفوز فريق وتعليه للصدارة بإنتظار المواجهة الأخيرة في المجموعة التي تجمع ضبوت بالأخوين.

جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب لاعب فرتك محمد حرش.

ادار اللقاء الحكم :
محمود مزروع، وفهمي بن عويض، ومحمد العامري، ورائد الصلوي حكماً رابعاً، بينما راقب الحكام فؤاد سالم، ومبروك جمعان مراقبا للمباراة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://gohinayemen.com/news13245.html