الرئيسية - اخبار الوطن - بيان مشترك للاشتراكي والناصري في الشمايتين بتعز
بيان مشترك للاشتراكي والناصري في الشمايتين بتعز
الساعة 09:40 مساءً (جهينة يمن)

بيان نعي مشترك

تعز- الشمايتين-جهينة يمن /حصريا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"يريدون أن يطفئوا نورالله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون" صدق الله العظيم 

فجعت اليمن عموما وتعز على وجه الخصوص باستشهاد ابن اليمن البار وعميد الجيش الوطني وعاشق تعز المخلص ،العميد الركن عدنان الحمادي ،صاحب الطلقة الاولى في مواجهة الانقلاب الغاشم وقواه الكهنوتية الظلامية .

أن جريمة اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء35 مدرع هي جريمة بحق الشعب اليمني وتطلعاته في بناء الدوله المدينة الحديثة ،ومحاولة بائسة من القوى المتخلفة والظلامية استمرارا لجرائمها بحق الوطنيين الشرفاء معتقدة بانها بإغتيالها للعميد الحمادي ستغتال المشروع الوطني.

اننا في الحزب الاشتراكي اليمني، والتنظيم الناصري في مديرية الشمايتين
ندين بأشد العبارات هذه الجريمة  النكراء التي لا تمثل الا عملا جبانا وحقيراً، وبهذا المصاب الفاجعة نعزي الشعب اليمني ورفاق السلاح بالجيش الوطني ونعزي انفسنا واسرة الشهيد وأبناءه (زكريا واكرم ).

وندعوا فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحه سرعة تشكيل لجنه تحقيق شفافة ونزيهة ومن ذوي الخبرة للكشف عن المجرمين ومن يقف خلفهم وتقديمهم للعداله واعلان النتائج للراي العام.

كما ندعو افراد اللواء35 مدرع بالتحلي يقيم واخلاق وشجاعة وإخلاص الشهيد القائد في مواصلة المعركة ضد الانقلاب السلالي  
 
والدعوة لابناء تعز والحجرية وقواها الخيرة والمدنية  الى وحدة الصف والتلاحم الذي كان ينشده الشهيد على طريق تحرير تعز وكل شبر من ارض اليمن.

المجد والخلود للحمادي وكل شهداء الوطن

صادرعن:

الحزب الاشتراكي اليمني
التنظيم الوحدوي الناصري
مديرية الشمايتين- 2019/12/3م