الرئيسية - اخبار الوطن - تحذير شباب الشمايتين وشباب ذبحان
تحذير شباب الشمايتين وشباب ذبحان
الساعة 11:29 مساءً (جهينة يمن)

تحذير هام 

جهينة يمن-خاص 

 


  جديد جهينة يمن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

اصدر اليوم شباب الشمايتين وأحرار شباب ذبحان تحذير شديد للجهات التي تقوم بتحشيد قروي برعاية ودعم وتمويل حزب الاصلاح الاخواني بالشمايتين في تعز الذي يحاول تمييع قضايا القتل التي نفذها الحشد الشعبي وجنود تابعين للواء (17) واللواء الرابع جبلي وسط التربة يوم 3/10/2019م ذهب ضحيتها حرس المحافظ نبيل شمسان هما اسامة الاشعري وأشرف عبدالجبار وعدد من الجرحى. 
وتوعد الشباب بسد الطرقات المؤدية الى تعز مالم يتم محاكمة القتلة وتسليم ادوات الجريمة للقضاء. 

نص التحذير

إن المهلة التي طلبتها لجنة تعز شارفت على الإنتهاء ولم تقم بتنفيذ أي طلب من الطلبات التي تعهدت بتنفيذها على أرض الواقع والمتمثلة بالأتي:_

*إيصال بقية المتهمين في قضية الشهيدين الشيخ / أسامة عبدالحكيم شمسان الأشعري وزميله البطل / أشرف عبدالجبار عبدالله حزام. 
*إخلاء المظاهر المسلحة وإعادة كل لواء الى مسرح عملياته. 

ونؤكد أن ماحققته اللجنة حتى الان:
-عدم إيصال بقية المتهمين في القضية. 
-التهاون مع المجرمين اللذين قدموا مساعدة لاحقة للقتلة وعدم تسليمهم وإخضاعهم لطائلة القانون وهم عبده نعمان الزريقي وأركان حرب اللواء الرابع جبلي. 
- قيامهم بتهريب طقم الجريمة من مدينة التربة إلى مدينة تعز مساء الخميس الموافق2019/10/17 حتى يتم تمييع القضية والتلاعب بأدلتها وأركانها. 
-جعل سجن الشبكة تحت حماية الألوية التابع القتلة لهم وهم اللواءالرابعواللواء17 ورفع طقم الأمن الخاص لغرض تهريب القتلة الموجودين.
-وأخيرا ًوهو الأبشع جعلهم لعصابة الحزب بتنظيم يوم غد الأحد لمظاهرة ضد أفراد موقع صبران فقط وذلك لغرض تشتيت القضية والإنتباه عن القضية الأساسية مستغلين بذلك قضية إصابة الجندي مروان عبدالرقيب الشرجبي ذريعة لهم والذي أصيب من زميله وإنما بذلك يريدون تشتيت الناس عن القضية الأساسية كما حاولوا سابقاً أثناء المهلة تسخير إمكانياتهم بمطلقي النار على منزل المجرم عبده نعمان وأنشغلوا بأحجار المنزل وتركوا دماء الشهداء الزكية الطاهرة التي إزهقت وكأنها لاتعني لهم شيئاً.

لذا نحذر من مسيرة الحزب التي تهدف وترمي إلى إغفال قضية شهدائنا ونبلغ اللجنة أن لنا طرق أخرى ننتزع منها حقوقنا المشروعة وسنجعلهم يتوسلون خاضعين راكعين لكي يتم تنفيذ جميع المطالب وأدناها قطع جميع الطرق المؤدية إلى مدينة تعز ومنع وصول المشتقات النفطية وأي مواد أخرى حتى تتم عزل القيادات التي تلعب بالقرارات وبالمحافظة وقد أعذر من أنذر .

 صادر عن شباب الشمايتين وأحرار شباب ذبحان
19/10/2019م