الرئيسية - اخبار الوطن - الجبولي يعرقل دور الاستلام و التسليم لمديرمباحث المقاطرة
الجبولي يعرقل دور الاستلام و التسليم لمديرمباحث المقاطرة
الساعة 07:29 صباحاً (جهينة يمن)

ما تزال قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي ممثلا بالقيادي الاخواني الاستاذ والعميد /ابو بكر الجبولي تتدخل في أعمال السلطة المحلية بمديرية المقاطرة في محافظة لحج حيث تسعي قيادة اللواء الي فرض امر واقع وهو امتداد لما تقوم به سلطة الجماعة و المقر بمحافظة تعز من بسط وسيطرة علي خطوط الامداد ابتداء مما يحصل في مفرق جبل حبشي مرورا بالبيرين والتربة واليوم في مركز مديرية المقاطرة .

فقد اقدم اليوم الجبولي على  منع تسليم مدير مباحث المقاطرة الجديد طارق احمد ثابت و المعين من مدير أمن لحج ومحافظ المحافظة.

 يذكر بان مدير البحث الجنائي الجديدة كان يعمل في محافظة الحديدة لاكثر من15 عاما في إدارة البحث وكان يحظي باحترام زملاءه وايضا بحب واحترام  من قبل ابناء منطقته لما يتمتع به من تواضع وحب لعمله ولحسه الامني و لمواقفه الوطنية .

وبكل صلف واستهتار بقرار المحافظ ومدير أمن محافظة لحج وبتدخل سافر اقدم قائد اللواء الرابع مشاة جبولي على منع دخول الفندم طارق احمد ثابت مبنى المجمع الحكومي للمديرية والذي كان بداخله مدير عام المديرية جمال شمسان و مدير الامن ليقوما بدور التسليم  .

وهذه ليست المرة الأولي التي يتدخل فيها الجبولي فقد قام قبل عدة أشهر بتسهيل استصدار قرار تعين لمدير أمن جديد للمقاطرة عبر الوزير الميسري متجاهلا امن محافظة لحج ومحافظ المحافظة لتصبح المقاطرة بمديرين للامن .

كما قام في وقت سابق  باحلال افراد من اللواء الرابع مشاة بدلا عن افراد شرطة امن المقاطرة من مواقعهم وبتواطؤ من  مدير امن المديرية .